أبدأ البحث

لعبة العروش Game of thrones في المعادي.. حيث بإمكانك أن تنتصر أو تموت "جوعًا"

 لعبة العروش Game of thrones في المعادي.. حيث بإمكانك أن تنتصر أو تموت "جوعًا"
 

لعبة العروش Game of thrones في المعادي.. حيث بإمكانك أن تنتصر أو تموت "جوعًا"

 

إن كنت من عشاق مسلسل game of thrones فإن هذا المكان هو الأنسب لك ولأصدقائك، أما إن كنت سمعت عن المسلسل ولم تجربه بعد ففرصتك للتعرف على شخصياته والاستمتاع بالطعام في أن واحد حاضرة الآن، فلقد انتقل لك عالم ويسترس من قلب قارة خيالية لقلب المعادي في القاهرة في Braavos lounge.

في قلب المعادي ستستقبلك شخصيات خيالية

 لعبة العروش في قلب المعادي

من قبل دخول المطعم ستتعرف عليه، عندما ترى شخصياتك المفضلة تستقبلك بالحجم الكبير على البوابة بين ديكور قادم رأسًا من عوالم جيم أوف ثرونز، اسم المطعم Braavos lounge وستجد لافتة كبيرة مدمجة بشكل مغري مع الديكور الجذاب لتخبرك أن "WENTER IS COMING الشتاء قادم"، أعتقد أنك الآن متحمس لدخول المطعم بلا شك.

أسماء وجبات دي ولا عنوان للحلقات

 لعبة العروش في قلب المعادي

يعدما تصل وتجلس، أول ما ستفكر به ماذا أأكل وهنا ستفاجئ بأسماء الوجبات التي أتت بأكملها من عالم "لعبة العروش" فيمكنك أن تطلب Game of cheese حيث ملحمة من الجبل السائل فوق البرجر.

أو أن تغوص في كمية لن تستطيع أنت وأصدقائك أن تنهوها في طبق Game of frakh.

إن كافة الأطباق المقدمة تقدم بشكل عملاق ومختلف عن ما تعرف وهناك وجبات لا تصلح كوجبات فردية بل عليك جمع أصدقائك من محبي المسلسل لتقضوا يوم مختلفًا، ربما أحتفالا بقرب بداية الموسم الثامن والأخير من العمل.

الطريف أنك عندما تفتح المنيو ذو الشكل المبهر وكأنه أحد كتب سام الخطيرة، ستجد أسماء قوائم الطعام مبهرة، عامة لقد اخترنا لك بعضها ولكن عليك الذهاب لتستكشف باقي قارة الطعام المفقودة هذه.

أغنية الزبادي الخالية من النار.. ليست أسم جديدا للمسلسل

 لعبة العروش في قلب المعادي

كل أنواع الزبادي بالخلاط اللذيذ ستجدها في هذا الجزء من القائمة ولكن الجديد هو الاسم الذي ابتكره أصحاب المكان حيث تجد نفسك تبحث عن نوعك المفضل من المشروبات وسط قائمة "أغنية الزبادي والفاكهة"، فما حاجتنا الآن لأغنية الجليد والنار؟

اشرب كوكتيل سيرسي ولكن خذ الحذر فسيرسي لا تنسى ثأرها

 لعبة العروش في قلب المعادي

تعرف جيدًا أن سرسي لا تنسى ثأرها وإن لم تتذكر فسأل "مارجري"، لذا عندما تقبل على شرب كوكتيل سيرسي لابد لك أن تأخذ الحذر من المذاق الجيد ومن سيرسي.

السهر في الجدار محتاج القهوة المضبوطة

 لعبة العروش في قلب المعادي

لتكن من حراس الجدار يجب أن تبقى مستيقظًا لذا فإطلاق اسم "لأجل الفرسان خلف الجدار" أمر مبدع، ويتسق تمامًا مع رغبتك في السهر.

أترك المعارك والقادة ليتعاركوا.. واستمتع بإفطار الملوك الخمسة

 لعبة العروش في قلب المعادي

إن معركة الملوك الخمسة عظيمة حقًا، ولكن عليك أن تختار إفطارك الآن من بين إفطار الملوك الخمس، وعليك أن تحافظ على حياتك حتى تتناوله.

قطع "ستيك" طهيت ببراعة.. تأكد انه ليس لحم تنين

لعبة العروش في قلب المعادي

بتأكيد لن تغادر القائمة بدون مقابلة "كاليسي" أم التنانين وكذلك تنانيها المرعبة، تأكد وأنت تختار طبق الاستيك المفضل لك من قائمة "الدم والنار.. ستيك التنانين" أنك أحسنت صنعًا حين قررت خوض هذه التجربة.

لا يجب أن يأتي الشتاء وأنت بمعدة خالية لذا "العشاء قادم"

 لعبة العروش في قلب المعادي

وبكل تأكيد ورغم رحيل الشتاء واقترابنا من الصيف في الواقع، ولكنك كأي عاشق مخلص للعبة العروش تعرف أن "الشتاء قادمًا"، ولكن في هذه اللحظة خاصة ستتنازل عن مقابلة الشتاء، لتكتفي بالتهام العشاء القادم.

حتى لو كنت "ذا ماوتن" لن تستطيع أكمال الوجبة وحدك هات معاك صحابك

المليون هنا رقم صغير مليان مفاجئات

 لعبة العروش في قلب المعادي

المكان سيقدم لك تجربة حقيقة من المتعة، سواء كنت من محبي "لعبة العروش" حيث ستجد نفسك تندمج بسرعة في هذا العالم، أو حتى لو لم تكن،فستجد في غرابة أطوار طاقم العمل اللذين يتحدثون معك بعبارات ملغزة من المسلسل وفي الديكور وقوائم الطاعم متعة كبيرة في تجربة كل ما هو غير معتاد.

كذلك يقدم المطعم هدايا مجانية مليونية في المناسبات، مثلما قدم مليون كوب من البيبسي هدايا لزواره كمفاجئة أسعدت الجميع.

لذا يمكن الآن أن تترك التنانين والملوك والذئاب والأسود لتتعارك، وأن تلقي الشتاء والجدار من خلفك، ولا تفكر من سيجلس على العرش الجديدي وتصعد إلى المترو لتلعب لعبة العروش، حيث لابد أن تنتصر أو تخرج بمعدة خاوية.

وفي النهاية نقول لك بكل أريحية Valar morghulis وننتظرك أن ترد تحياتنا valar dohaeris لنرحل ونتركك في سلام.